إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الغالي احمد به كيف حالك اخي اشكرك جزيل الشكر على ما اضفتموه للموضوع حتى يتيقن اخي الحسام السعدي وندفع به للمزيد من المتابرة والبحت وفي الاخير ينعم بفضل العزيزالقدير باشارات مهمة تفتح عليه ابواب الخير اللهم امين لان هذا الشخص له مكانة كبيرة في قلبي والله يشهد على هذا لانه ملحاح والله يحب العبد الملحاح وكيف لا نحبه نحن وفقك الله لما فيه الخيراخي احمد به اخوك العوسج

• بسم الله الرحمن الرحيم
      بارك الله فيك اخي العوسج وانا في اتم الصحة والعافية والحمد لله ولا يخصنا سوا اللقاء معك ونحن في اتم صحتنا وعافيتنا وعما قريب ان شاء الله سنلتقي
      وبارك الله فيك اخي احمد به ونعم ما قلت بخصوص الاشارات فانا كذلك لدي عدة اشارات لم يسمح لي الوقت للبحث عنها

• اخواني الاعزاء شكرا لكم على اطراء موضوعي كما اني اتمنى واصبو الى تكوين فريق موحد من الاعضاء المغاربة من اجل العمل سويا على كل اشارة او تقييدة وجدت من طرف احد اعضاء الفريق واني اسءل المولى عز وجل ان يوفقنا لما فيه الخير اخوكم العوسج

• ان شاء الله بعد تلقى ما يكفي من التكوين في هذا المنتدى والاطلاع على مختلف الحضارات ...
          يتكون الفريق العلمي ...الذي يعمل بطرق علمية ...ان شاء الله اخواني ووليدات بلادي

• بسم الله الرحمن الرحيم
            بارك الله فيك اخي العوسج على هذا الاهتمام الذي توليه لهذا الموصوع وعلى هذه لهمة العالية ومن يسلك هذا الطريق فانه بادن الله سيصل الى مبتغاه فسر على بركة الله واعتبرني من الان عضوا لديكم في هذه الجمعية وباذن الله سيكون من وراء هذا العمل خير كثير ويد الله مع الجماعة

• بسم الله الرحمان الرحيم
              اخي الغالي تاجعوت بارك الله فيك على هذا الطرح الراءع واني اناشد العلى القدير عز جلاله ان ينور طريقنا بالعلم النافع لنيل مبتغانا انه على كل شيئ قدير وفقني الله واياكم لكل ما فيه الخير اخوك العوسج

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخي العوسج .لقد صدقت فيما تقول ..نعم. المغرب وما أدراك ما المغرب...بالنسبة لمدينة وليلي فهي تضم اشارات جميلة .فالصورة التي توجد في توقيعي هي صورة لاشارة رومانية في وليلي و كذلك توجد اشارة القضيب اعزكم الله واشارة الكأس ...وبعض الجرون المربعة...وقوس النصر ...
                [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت
                و اتبع السيئة الحسنة تمحها و خالق الناس بخلق حسن"

[SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/FONT][/SIZE]

• بارك الله فيك اخي العوسج ونور الله سعيكم حقيقة فكرة رائعة وممتازة تكوين فريق من المغاربة لكل الاشارات التي وجدت لكن هذا يحتاج الى شئ من التضحية والمثابرة والتكوين كي يكن العمل مثمرا واشكرك اخي وكذلك تاجعوت وكل الاعضاء الحرصين على الترقي والسير الى الامام والحرصين على افادت اخوانهم وانصح كل الاخوة ان يكون لقائهم اولا لله قبل كل شئ كي تدوم نعمتهم وتتصل ما كان لله دام واتصل وماك لغير لالله انقطع وانفصل

• ما كان لله دام واتصل وماك لغير لالله انقطع وانفصل...
                    صدقت والله ...يا صديق

• الا انما الاخوان عند الحقائق.... ولا خير في ود صديق مماذق

اخي احمد به جزاك الله كل خير عن كلامك الطيب فعلا لقد صدقت جزآك الله ورزقك وادخلك جناة النعيم انه على كل شيئ قدير

اخي الغالي microtope كيف حالك لقد طالت غيبتك لقد صدقت في جميع ما قلت بخصوص الاشارات المتواجدة في وليلي الا ان لي ان اوضح لك بعض الاشياء
                          1:هناك العديد من الاشارات المهمة اكتر مما ذكرت
                          2:اشارة القظيب آللتي دكرت هي اشارة نفر ذات اللون الرمادي الغامق واللتي متواجدة على صخرة مستطلة وسط بيت تقريبا مربع الشكل هي غير اشارة تكنيزية بل هي علامة لمنزل كان مخصص عندهم لالدعارة اعزم الله
                          3:تقريبا جل الاشارات عمل عليها المستعمر الفرنسي ونهبوها واستمتعوا بخيراتها الا ان الحمد لله هناك الكثير الكثير من المواقع لازآلت بكرا ولم يتم المساس بها اه اه اه يا اخي ميكروتوپ لو يؤذن لنا لما وجد فقير في هاته المنطقة
                          وفقني الله واياكم اخواني لما يريد اخوكم العوسج

• مالكم ووليلي ...اتركوها غير اسفين عليها ...
                            بلدنا كبير ...جبال ...صحاري ...تيرس ...حمي ...جد... وخذ ...
                            المهم ...ان تكون لديك اشارات وعلامات وتقييدات صحيحة....
                            في رعاية الله

اخي العزيز الغالي الحسام السعدي ما بالك وما اللذي ترمي اليه مرة اخي تقول ان المغرب لا توجد فيه اشارات ومرة تقول ان المغرب كبير فيه جبال وتلال وصحاري وانت ترمز هنا الى وجود اشارات ومرة تطرح مواضيع كموضوع الماسة والجرون واشارة القدم وووووو الا ترى اخي ان في كلامك تناقض ومن بعد تقول المهم ...ان تكون لديك اشارات وعلامات وتقييدات صحيحة....ولقد كررت هاته الكلمات اكثر من مرة في مواضيع مختلفة
                              فما هو قصدك هنا انت قلت في احد مواضيعك انك انسان صريح وعملي وتريد بيع مكان الاشارة وانا اقول لك ان اردت شراء تقييدة اوخريطة فابشر فسابيعك واحدة بثمن جد باهض ان اردت وامام الجميع اتريد ان تعرف الثمن اتريد ان تعرف الثمن ثمن هاته الخريطة اللتي سابيعها اليك ثمنها الدعاء لي برحمة الوالدين لا غير وعندها ستتاكد هل هي صحيحة ام لا اتوسل المولى عز وجل ان يلهمك البصيرة حتى لا تشكك في احد من اخواك هنا اما موضوع وليلي فهو لمن يريد ان يستفيد وفقك الله للخير اخوك العوسج

• او انت من ممن يغضبون بسرعة ...ام لاتحب من يقدم النصيحة...
                                عندما قلت مالكم و وليلي... قصدت ان المغرب بلد كبير جدا للبحث...لماذا تصدعون رؤوسكم بمكان جد محروس ...وعليه عيون كثيرة...
                                هذا ما كان قصدي...
                                اما خلو المغرب من اشارات الحيوانات المعروفة ...ثور .قرد.عقرب ...جمل ....كما في فلسطين والاردن وسوريا ...فكنت قد نسيت تماما منطقة الشمال وخصوصا مكناس وقد استوطنها الرومان ...
                                اما باقي المناطق فاستوطنها اليهود ....وقد تجد بعض الاشارات اليهودية هنا وهناك...ولحد الان لا يظهر في كتب التاريخ ما يشير الى ذلك...
                                بخصوص موضوع القدم ...فانا هنا اتعلم ...واخرج في طلعات استكشافية...وقد عثرت على القدم في اول خرجة....
                                وفي ثالث خرجة عثرت على الحجر المشكوك في امره ....
                                وانا الان افكر في خرجة اخرى ....لمتابعة اشارة القدم...وكذلك البحث عن اشارات اخرى ...
                                فكرت في بيع الموقع وهذا حلال ومن حقي ...لان بعض المحللين قالوا ان الهدف في بئر عميق ...وصراحة ليس لي طاقة على موضوع كبير كهذا ...
                                الان قال الدكتور غالينوس ...ان الهدف في ران صخري ...الامور تبدو مقدور عليها خاصة واني اخرج وحيدا ....
                                اذا كنت تقرا بين السطور وتستنتج اشياء لا وجود لها فمن نفسك...يا عوسج...

يعمل...
                                X