إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحاجة لمساعدة في ٢٠ تقييدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا شكر على واجب . وكذلك لا تغضب من اخوتك فعذرهم معهم فهم لم يفهموا ما كتبت وانت تعلم ان اخوتنا في المشرق لغتهم هي الانجليزية ووجدوا حروفا اجنبية لا تؤدي اي معنى حسب معرفتهم . لذلك اعتذر بدلا عنهم واقول انهم فعلا لم يسخروا منك ..أخيرا قدم تقييدة وسيجتهد الجميع في تفسيرها لك وان اردت ان تعرف مكانا فالمنتدى يضم العديد من الاخوة في المغرب ويمكنهم مساعدتك .

السلام عليكم ورحمة الله
      اخي العزيز احسن طريقة هي ان تعطينا اسم المدن التي توجد فيها التقييدات ومن ثمة نبحث معك عن التفاصيل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك أخي العزيز من مدينة مكناس
        إذا كنت تبحث عن من يساعدك في البحث عن الاماكن او العمل سويا فمرحبا بك بعد إذن الاخوة الاعزاء فأنا مغربي و أقطن قريب منك بمدينة تازة المهم في الامر ان تكون التقييدات صحيحة وليست استنزالية تحتوي على بخور و قربان مثل دبائح فهي غير نافعة ومضيعة لوقت وشرك بالله هذا كل ما يمكنني قوله و السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك في المنتدى

أخيramomar يمكنك إدراج أسماء الاماكن التي تود البحث عنها كما قال الاخ الوحدوي ونجتهد في البحث عنها ونسأل الله التوفيق لنا ولك ولجميع المسلمين إن شاء الله

اخواني الاعزاء فجل التقييدات اللتي بحوزتي مكتوبة بخط عربي قديم ويصعب علي قراءتها عندنا في المغرب وباللهجة المحلية نقول انها مكتوبة بخط العدول او الفقهاء ولكم مني اخواني الف شكر

اخي ليست هناك مشكلة في قرائتها المهم هو التواصل معك هل انت مستعد للعمل سويا ام لا هذا هو بيت القصيد اما من ناحية لغة او الدارجة المغربية فليست بمشكل كما يقال أهل مكة أدرى بشيعابها فنحن مغاربة ونفهم لغتنا الدارجة ولك إحترامي وتقديري

للحديث بقية نتواصل غدا إن شاء الله

اخي مرحبا والف مرحبا المهم هو التواصل لفك هاته القراءة وبالتالى نستفيد من هذا الخير باذنه عز وعلى كما اخبرك اخي انها توجد لدي مفاجأت اخرى والله الموفق امين

اذا احتجت مساعدة في تحديد نقطة الصفر يمكنك الإعتماد علي

من اي مدينة انت اخي ستورمي وشكرا لك

بسم الله الرحمن الرحيم
                        الاخ الكريم
                        ليس هناك اسلوب سخريه لا مني ولا من الاخ الفولاذي
                        كل ما هناك نحن لم نفهم اللغه المكتوبه مثل ما قال لك الاخ الوحدوي

أخي سنحاول الاتصال بعد إذن الادارة عن طريق الايميل أو رقم الجوال لتحديد لقاء لفك هذه الكتابة ونسأل الله الرزق الحلال وإذا كان عندك رأي آخر تفضل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخي انا في الانتظار

لا عليك اخي فلاح فالتسامح من شيم المومن خصوصا وان كان من اهل البيت

بسم الله الرحمن الرحيم
                                الاخ
                                ramomar
                                كيف عرفت اني من اهل البيت؟؟؟؟

يعمل...
                                X