إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سلحفاة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي في الصورة الثانية هناك مغارة واضحة هل بحثت داخلها وايضا لاتهمل اتجاه الذيل ولتقصي كل الفرضيات انصحك ان تتفقد في اتجاه الجرن الصغير وايضا تحت الصخرة الحاملة للاشارة احفر قليلا لتلاحض هل ان التربة سهلة يعني وقع الاشتغال عليها قبلا ام لا
    وللعلم اخي ان السلحفاة من اجمل الاشارات ودفينها على الغلب ران اي حفرة في الصخر ولاكن لا تهمل تلك الاحتمالات لتلم بالموضوع ورزقك الله من فضله
    ولو تسمح ان تبين بلاد الاشارة

جيل جديد يقتاد بالسلف
    جيل الامة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

الاخ نيازك .... هل شاهد الصورة .... حسب خبرتي المتواضعة انه يوجد جرن صغير في جانب الصخرة ... حسب ما ظاهر في الصورة ... وبوجد اخر بجانب السلحفاة

ما رأيكم ... بارك الله فيكم جميعا

بارك الله فيك اخي عصام .... بلد الاشارة الاردن ...

طيب يوجد صخور مثل هذه الصخره اللي عليها الاشاره والبصمتين
          واذا كان موجود مثلها بهذا اللون بعيد ام قريب

( الله اعلم , الله اعلم ) ربما تحتها* ومن ها فيها ,,لا تاخذ برايي انتظر الخبراء ياخي الغالي
          اذا ذهبت هناك بالله ركز على الايادي والارجل بدقه (شوف هل هي بنفس الدقه والنحت والا تختلف ,اظن اليد اليسار من الصوره تختلف ليست مدموجه)

الله اعلم , الله اعلم

سلام الله عليكم ... اخي نيازك ... هذه الاشارة تحتاج للمشي على الاقدام مدة 3 ساعات ... اشكرك على اقتراحاتك ... لكن وانت اعلم ... ليس من الساهل ان اذهب لها متى يشاء لبعدها .. ولصعوبة الطريق ..... انا احاول ان ابحث عن تحليل متقارب من جميع الاخوة ليكون هو نقطة الانطلاق لي ... والباقي على رب العالمين ... ان كان لنا فيها رزق .. هذا علمه عند الله

بارك الله فيك ورزقك من واسع رحمته
              ان شاء الله تلقى خير من ربك ثم من المحللين ومن لديهم خبره كبيره اكبر مني
              لا يخفى على الجميع انا تلميذ ولست ببارع ,

[ ولكن اجمع من هنا وهناك جميع التحليلات وارصدها في ورقه واذهب بها الى هناك للعمل بعد الاستعانه بالله ]

ولا تنسى احد من دعواتك الطيبه بالخير والبركه
              تقبل مروري واحترامي

اخي الكريم شخصيا هذه اول مرة ارى فيها هذا الشكل لسلحفاة

ما يمكنني افادتك به هو ان تبحث عن سيالات تكون بنفس شكل عينا السلحفاة

(اتمنى ان لا يكون الهدف بالفتحة المقابلة لراس السلحفاة)

السلام عليكم ورحمة الله لا حول ولا قوة الا بالله هذا ما اردت قوله في مشاركتي هاته قدماء الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رغم كل شيء لا ينكر احد ان قدماء قدمى لنا جميعا العون والتوجيه وتعلمنا منه وفيه وان غادرناه وقتا فهو في قلوبنا حتى اشد المتخاصمين لا نرضى ان نرى جسدا بال روح 3صفحات ولا تحليل لخبير لوقف هذه المهزلة اخي صاحب الموضوع اشارتك مضروبة ؟؟؟؟؟؟ لعدة اسباب الحجر الذي به الاشارة بدون ان تذكره هو حجر بوادي موسمي والدليل على كلامي انواع الحصى المختلفة وانظر الصخر كيف اثر بها الماء ولم يؤثر بالاشارة؟؟؟ لون السلحفاة لا هو لون الصخرة ولا هو لون طين الحكمة كيف يكن ذلك منطقيا؟؟؟ هذا راءي وانت حر بالتوفيق المعذرة تحيلتي للجميع

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم ورحمة الله لا حول ولا قوة الا بالله هذا ما اردت قوله في مشاركتي هاته قدماء الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رغم كل شيء لا ينكر احد ان قدماء قدمى لنا جميعا العون والتوجيه وتعلمنا منه وفيه وان غادرناه وقتا فهو في قلوبنا حتى اشد المتخاصمين لا نرضى ان نرى جسدا بال روح 3صفحات ولا تحليل لخبير لوقف هذه المهزلة اخي صاحب الموضوع اشارتك مضروبة ؟؟؟؟؟؟ لعدة اسباب الحجر الذي به الاشارة بدون ان تذكره هو حجر بوادي موسمي والدليل على كلامي انواع الحصى المختلفة وانظر الصخر كيف اثر بها الماء ولم يؤثر بالاشارة؟؟؟ لون السلحفاة لا هو لون الصخرة ولا هو لون طين الحكمة كيف يكن ذلك منطقيا؟؟؟ هذا راءي وانت حر بالتوفيق المعذرة تحيلتي للجميع

بارك الله فيك يااخي ( ابيان ارب ) المتواضع
                    نستفيد ونتعلم من اراءك وكلامك ( قدماء لم يرشدنا بهذه الطريقه) اذا انت محب للمنتدئ
                    ضع تحليلك ولا تتعدى على الاعضاء بكلام يجعلك تجرح نفسك بنفسك
                    نحن نقول لصاحب الموضوع والاشاره انتظر ممن لديهم الخبره واعلم منا تحليلا واجمع التحليلات الصحيحه التي توجه بها .

الاشارة صحيحة ولاغبار عليها وهي واضحة جدا لو تسمح نظف حول حجر الاشارة واجعله واضحا وحاول الا تحركه من مكانه كوني اشك انه في غير مكانه الطبيعي وان ثبت ثبوته لنا كلام اخر
                      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

اخي العزيز بستنجي صاحب الاشارة
                        بعد قليل ان شاء الله سيمر على اشارتك احد كبار خبرائنا في المنتدى ممثلا بشخص اخي ميشع واتمنى لك التوفيق باذن الله
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي تقبل تحياتي اولال اشارتك ان شاء الله فيها خيرا كثيرا ولكن لاحظ معي احد اقدام السلحفاه مخالف للاخرى وضعت لك سهم باتجاه تلك القدم ابحث عن معالم مميزه في ذلك الاتجاه ووضعت لك دائره على جرن صغير ارجو منك تنظيفه والتاكد من قياساته وهل هو جرن ام عوامل طبيعيه تقبل تحياتي

يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            ارحب بالدكتور / ميشع
                            حياك الله
                            واهلا وسهلا فيك

وكل عام وانت بخير يادكتور ميشع

الموضوع لا يخصني بس يخصنا جميعا للفائده والعلم

اخي يستنجي السلام عليكم
                              اخي عدة اسئله اريد الاجابه عليها بالرغم من وجود بعض التحفضات
                              السؤال 1- ما هو حجم الحجر الذي عليه السلحفاء
                              2- هل يوجد بالمنطقه المقابله لها سنسال حجاره اورسم حجاره
                              3-وهل الحجر في مكانها ام منقوله
                              مع العلم انك ادرجت صوره توضح ان امام الاشاره شبه تجويف صخري
                              اذا كان التجويف شبه كهف او كهف والشاره حقيقيه وبمكانها فهذا يعني
                              ان الاشاره يجب ان تتجه لجهة الشمال الغربي واذا لم يكن الاتجاه
                              صحيح فالى اي اتجاه تتجه حتى يكون التحليل الدقيق
                              اخوك ميشع
                              والله الموفق

الاشارة صحيحة حسب رأيي والله اعلم هدفها في الكهف الموجود امامها وهو مع الأسف مفتوح اتمنى ان يكون تم فتحه بواسطة العوامل الطبيعية , ركز بحثك في اتجاه النظر .والغالب المغارة المفتوحة ,

يعمل...
                                X