إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سلحفاة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي ركز جيداً ما ذنب السلحفاة وليس عينها وهو يتجه نحو المغارة

سؤال الاستاذ الفاضل /جوال سريع جيد ورائع للجميع
      لعلي احظى بالاجابه ولا اتجاوز الاستاذ جوال سريع وان كنت قد اخطئت اتمنى ان يصحح اجابتي الاعضاء الذين ادلو بدلوهم في المشاركه
      لعلنا نستفيد من بعض.
      السؤال اذا كان يخص اين تدفن الاموال للسلحفاء فلابد من وجود احرف تكنيز
      اما ان :
      توضع في توابيت صخريه للممتلكات
      او جرن مغلق يحتاج لفراسه وفطنه * علما ان الرزق من الله سواء بفراسه او بصدفه طريق * ولكن تحتاج الى اجتهاد
      اتمنى من الاعضاء الاجابه .بغض النظر عن المحللين الكبار

كلام الحج عمار في قمة المنطقه وينم عن خبره ودرايه وبالفعل اشارة السلحفاه هذه وجدت لوحدها ولم يوجد معها جرن وهذا يدل على ان دفينها في ران صخري ولو كانت في مغاره لوضه الجرن وللعلم فقط البصمه هي اتجاه والاشاره كما قال الاخ جوال تنزل الى وادي وهي تدل فعليا على ان السلحفاه دفينها تنزل له نزولا والاشاره النافره بدون جرن دفينها في ران صخري والله اعلم وربما كان اهداف اخرى تمويهيه باتجاه البصمه او باتجاه القدم المخالفه لكن الران الثمين هو بعد النزول الى الوادي اخي باتجاه راس السلحفاه هل يوجد وادي واطراف الوادي هي حل الاشاره حيث الران الصخري واسال الله ان يرزقك رزقا كثيرا تقبل تحياتي
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي اذا كانت السلخفاة صغيرة الحجم فدفينها المجوهرات وعادة المجوهرات يعني كمية ليست بالضخمة والتي تحتاج مغارة او بئرا ما الى ذلك وهنا اضن الدفين في ران على صخرة ولكن الاتجاه هو المشكل هنا وكما قال الاخ الجوال فالسلحفاة ان ركزت جيدا هي في وضعية النزول من على الصخرة ولو طبقت هذا على ارض الواقع فعلى صاحب الاشارة البحث عن واد او مرتفع او غيرة ومن هناك ياتي الحل باذن الله ولاحض اخي الصخرة فارغة المنتصف ولسائل ان يسال لمذا لم يتم نحتها في وسط الصخرة مع وجود ذالك الفراغ والله اعلى واعلم

جيل جديد يقتاد بالسلف
          جيل الامة
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
          اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
          وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

شكرا لك جميعا ورزقكم من اوسع ابوابه ..... استاذي الفاضل ... جوال سريع..... بالنسبة للصخرة هل ثابت ام متحرك بالبداية والنهاية علمها عند الله .. لكن كما سبق قلت لكم اننا حاولنا تحريكها بالطريقة التقليدية (الضرب بالقدم) لكنها لم تتحرك ... وهل من المعقول استاذي ان تكون تحركت من مكانها الا هذا المكان وتأتي في الوضعية ... اقصد لو تحركت من مكانها اليس من المعقول ان تكون اشارة السلحفاة غير ظاهرة او تكون على احد الاطراف بوظعية غريبة يعرف من هذه الوضعية ان هذه الصخرة متحركة .. لكن الذي يشاهد الصخرة والاشارة لاول مرة يقول ان مهندس معماري هو من قام بموازنة الصخرة ثم اتى من بعده النقاش وقام بفعلته هذه ... اسف على الاطاله لكن ارفق لكم هذه الصورة ايضا توضح اكثر وضعية الصخرة ووضعيه السلحفاة على الصخرة

لاحظو اخواني وضعيه السلحفاة على الصخرة ,,, كما تحدثتم هي وضعية نزول عن الصخرة ..... لكن وضعية الصخرة في انحدار بسيط وكأنها تقول صعود للاعلي طبعا بالنظر لرأس السلحفاة المتجه للاعلى ......................
            اترك لكم التعبير

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
              أخي حاول البحث في اتجاه جنوب غرب عن إشارة تثبيت في صفاة حجرية أو في حجر ثابت .
              تحياتي
              [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

ان شاء الله تجد ضالتك ولا تشتت افكارك اخي نحن هنا للمساعدة في ايجاد الحل وكل المحاولات لا تتعدى ان تكون فرضيات وان شاء الله تعينك فرتب امورك وحاول الالمام بكافة الفرضيات وبحول الله وقوته تجد ما يسرك وبارك الله في الاخوة جميعا للمساعدة

جيل جديد يقتاد بالسلف
                جيل الامة
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي الكريم اشارتك جميلة, ولو كانت لي لخيمت عندها , وفي اعتقادي ان لها اربعة أهداف مخبأه بطريقة ذكية جدا, اثنان منها مخبئه خلف الصخرة المقابلة لنظر السلحفاة , و واحد منها باتجاه الجرن العلوي رقم (3) , والأخير باتجاه السيال .
                    لقد عملت لك مخطط للبحث في الصورة المرفقه وعسى الله أن يوفقك في أن تجد ما يسرك :
                    .1حساب المسافة من طرف الصخرة الى الجرن رقم (1) كما هو موضح في الصورة. وتحويلها الى خطوات
                    .2 حساب المسافة من طرف الصخرة الى الجرن رقم (2) كما هو موضح في الصورة وحساب المسافة ما بين الجرنين.
                    .3الذهاب الى الطرف الآخر للصخرة المقابلة لنظر السلحفاة ( اي أن تدور خلف الصخرة) والبحث عن جرن أو سنسال حجري أو اي علامة اخرى , وإذا لم تجد أي من هذه العلامات, فقم بتطبيق ما قمت بتحويله في البند رقم (1) الى خطوات مع بداية عد الخطوات من الطرف الآخر للصخرة المقابلة لنظر السلحفاة. لعلك تجد شيء مميز
                    مع تمنياتي لك بالتوفيق

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	265485934.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	227.7 كيلوبايت 
الهوية:	728998
                    التعديل الأخير تم بواسطة imation; الساعة 2012-10-31, 10:38 PM. سبب آخر: اضافة صورة

اخي بستنجي انا ارى في الصوره اللتي وضعها اخي صباحو وادي ارجو ايضا ان يكون هنالك واديا باتجاه رأس السلحفاه وان شاء الله على اطراف تجد تثبيت الران والله اعلم
                      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي باحث جديد ............. لا يظهر اي مرفق عندي

المشاركة الأصلية بواسطة بستنجي مشاهدة المشاركة
                          اخي باحث جديد ............. لا يظهر اي مرفق عندي

اخي الكريم ارجع الى المشاركة (54) ستجد الصورة
                          التعديل الأخير تم بواسطة imation; الساعة 2012-11-01, 12:16 AM. سبب آخر: تعديل

شكرا اخي

اخي الكريم بستنجي
                              بامكانك تجربة كل الاحتمالات التي دكرها الاخوة فجميع الاحتمالات وارده
                              انتظر معك دخول اخي ميشع لاكمال ما بدأ به
                              موفق
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الشكر الجزيل لكم من شاركنا التعليق ........ رزقنا وأياكم

يعمل...
                                X