إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سلحفاة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شو صار معك اخي بستنجي ان شاء الله تقدمتم في بحثكم والى اين وصلتم اخي

جيل جديد يقتاد بالسلف
    جيل الامة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

هذه السلحفاه موجوده في الكرك وقد رأيتها ولم اعمل عليها بسبب الاحوال الصحيه وهي صحيحه ودفينها مجوهرات ثمينة
      وحلها كالتالي : تعد المربعات التي على ظهرها ثم تحول العدد الى امتار باتجاه الراس لكن اريد ان اخبرك ان الحفر في هذا المكان مشكله لسببين الاول الناس والاخر كميه طمي السيل المتراكمه فوق مكان الدفين

وانشالله ان تكون موفق
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=arial black][B]اشهد ان لا اله الا الله [SIGPIC][/SIGPIC]محمدا رسول الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم الحج خبيردرجه
        كيف تقول انها قريبة للناس و انت لم تصل مكان الصورة و انا متاكد بانك لم تراها من قبل لانه تبعد عن المنطقة السكانية بحدود 2كم (على فكرة انا شريك بستنجي بالموضوع ) ومع كل الاحترام ارجو ان لا تقل ما لا تعرف للاننى نبحث عن حل منطقي و صحيح لهذه السلحفاة و ارجو من كل الاخوة المشاركة للافادة وليس للاحباط ولذلك ليكن الجميع متاكد بان انا او بستنجي نعلم ونثق بصحة هذة السلحفاة وكما اشكر الجميع على المشاركة المقدمة منهم و اخص باذكر الاخ ميشع و العزيز imation و ارجو من الجميع المتابعة و الافادة لعل و عسى ان نكون احد الاشخاص الذين يرزقهم من هو مالك الرزق من حيث لا ندري وكما ارجو من الاخوة عدم فهمي بشكل غير صحيح لتخصيص بعض الاخوة بالشكر للاننا الجميع من ادارة و حتى اخر مشترك بمنتدا قدماء عائلة بعون الله

بارك الله فيكم جميعا ...... لكن اخي عصام .. والله اني في حيرة من امري ....

الف حل وحل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي في الله اصحاب هذا الموضوع
            ليكن في علمكم ان هذه السلحفاة تعطينا اكثر من اتجاه
            نشاهد في الصورة ان احدى الارجل مغايرة للبقية و قد تكون هي الاتجاه الصحيح
            و نشاهد ايضا جرن صغير بجانب الرمز و قد يكون هو الاتجاه الصحيح
            و نشاهد ايضا عدد من المربعات على قوقعة السلحفاة و الاتجاه قد يكون باتجاه الراس حسب عدد المربعات
            و نشاهد ايضا ان الذيل ياخذ اتجاه جانبي اي ليس مستقيم و قد يكون هو الاتجاه الصحيح
            نستنتج ان اشارتك اما بها عدد من الاتجاهات المموهة
            او ان كل الاتجاهات صحيحة و ان صح ذلك فانه يعني ان لديك اكثر من دفين
            لذا اخي ننصحك كما ينصحك معظم اعضاء و خبراء هذا المنتدى
            بان تزودهم بصورة تبين مكان تواجد الرمز ..( اي تصور مكان الرمز من بعيد ) 10-15 متر
            و ان تبحث في مدى قطره 30 متر
            و في حائط الجبل الصخري المقابل للرمز
            و في وسط مايشبه المغارة المقابل للرمز
            لانك قد تجد جرن او مربع او سيال
            اي شيء مميز عليك بتصويره و تقديم كل ماهو جديد الى خبراء المنتدى
            عسى ان تتلقى المساعدة اللازمة ( رزقنا الله و اياكم رزقا حلالا طيبا مباركا فيه )
            و لتكن على يقين ان جميع الخبراء من صغير و كبير لن يبخل على تقديم يد العون لك
            و كل هذا لوجه الله لا غير

--------------------------------------------------------------------------------
            لا تمنعوا الحكمة عن اهلها فتظلموهم .... اي طالب الحكمة
            و لا تعطوها لغير اهلها فتظلموها .... اي الحكمة

---------------------------------------------------------------------------------

عاشق القدماء

اخي بستنجي العزيز لا تدخل في حيرة فالامر هين تعب ساعة وان شلء الله بعد ذالك فرح دهر واكثر
              اخي جرب كل الاحتمالات فكلها واردة والله ترى الرزق ما هو بسهل ولاكن بتعلق بالهمة وانت ان شاء الله همتك كبيرة وشديدة اتكل على الله
              فانت الي ترى بعيونك ما لا نراه واجعل لنفسك خطة كل مرة تجرب حل وباذن الواحد الاحد لا يكون الا الخير
              اخي لاةتتدخل في الاحباط فتترك كل شيئ
              صلي واسال الله الطريق يبينه لك
              والله المستعان وهو اعلى واعلم

جيل جديد يقتاد بالسلف
              جيل الامة
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
              اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
              وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

بارك الله فيكم جميعا ..... نعم اخي عصام .. كلامك هو الصواب ... والرزق علمه عند رب العالمين .... اكرر شكرا لجميع الاخوة الذين اكرموني في تعليقاتهم

اخي اشرف عبد الغفور
                  انا لم اقل لك انها في وسط المنطقه السكنيه ولكن بالقرب من الاشاره هناك رعاة الغنم والمزارعين والمنطقه كامله مكشوفه من الاعلى
                  وانا رأيت الاشاره كما قلت لك واذا اردت ان اوصف لك المكان بالظبط انا مستعد واتمنى من الله ان يرزقكم من خير هذه الاشاره
                  بالتوفيق انشاءالله
                  [CENTER][SIZE=4][COLOR=#0000ff][FONT=arial black][B]اشهد ان لا اله الا الله [SIGPIC][/SIGPIC]محمدا رسول الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

اخي مو هاي منطقة البحر الميت والله اعلم

اخي جرب كل الاحتمالات والاخوان ما قصرو اعطوك كل حلول السلحفاة... وانا متابع الموضوع.. اخي ما في حد يستطيع اعطائك نقطة الصفر100% الا اذا كانو بالموقع توكل على الله وابحث في حميع الاتجاهات ولا تياس اشارتك جميله ونتمنا لك الرزق وان تجد ضالتك

السلام عليكم
                        الجواب للاخ خبير هو نعم صف الموقع لانه ان كان كلامك صحيح قد تحكي و تصف لنى شئ لم نراه و قد نحصل من الاخوه المشاركين الكرام و الخبراء تعليق جديد لمى سوف و كيف ستصف
                        ( من جديد انا اشكر شكر شديد و من القلب كل من اتحفنى و شارك في هذا الموضوع)

ان شاء الله رح افيدك

ايها البستاني قد تبدأ المساومات ومحاولة معرفة مكان الاشارة ...لقد بدأ طلب رقم الهاتف...
                            البعض احس قيمة ما بحوزتك ...وسيحاول جاهدا التقرب او التلميح لمكا الاشارة...
                            احجب معلوماتك ...القيمة... واكتفي طلب تحليل الاشارة...وتحديد المكان ...واعمل على اشارتك منفردا انت وصديقك او شريكك...

اخي ان بعض الضن اثم اول اشي مشكور على مرورك انا اعرف الاشاره منذ 9 اشهر وبحاول اصل للمكان وفي غيره بيعرف المكان كثير بس طماع بعيد عنك بس لا تحكم على ناس اناا اريد اساعده هو يتسبب وانا كمان اما تحكي هيك على كل حال الله يسامحك ^_^ واتحداكم اني اصغر واحد في منتدى بس بالفعل كبير تحياتي اخ الحسام السعدي

احكيلك عرض السلحفاء 5 سم وطولها 7 سم

يعمل...
                                X