إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سلحفاة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• والله يا اخي لو كان الحكي هذا صحيح فلم لا يشتغل صاحب الاشارة عليها عوض بيعها ويا اخ بستنجي ننتضر منك رد على قول الاخ احمد والله يبارك جميع من كانت نواياهم صادقة

جيل جديد يقتاد بالسلف
    جيل الامة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

• المشاركة الأصلية بواسطة ahmad almasri مشاهدة المشاركة
      اخواني انتو بتحكوا عن السلحفاه واخ البستنجي مو صاحب السلحفاه صحاب السلحفاة حكيت معهم بدهم يبيعووا المكان هههههه طالبين فيه نص مليون واكثر وما اعتقد انه الاخ البستنجي بيعرف الحكي هاظ الحل منتعلق بالرأس اخواني
      ننتظر دخول الاخ صاحب الموضوع للتعقيب على هذه المشاركة .... وللحديث بقية

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• سلام الله عليكم ورحمته وبركاته .......... قبل الحديث بأمور كان هدفها المعرفة والاستفادة ... تحولت الى تحديات وقسم من هنا واخر من هناك ......... ارجو من الاستاذ الفاضل ...
        ahmad almasri الاجابة عن سؤالي الخاص

• اخي حكيت الك تفاصيل على الخاص بعتقد الامور صارت اوضح هيك بعدين انا بالمنتدى على شان اخذ معرفه ومعلومات القيمه وبالصدفه لقيت الاشاره هاي وانا الحمدلله لما قسمت فقط لانه يوجود اشخاص يعتقدون من بدايه اني بالخرب الموضوع تحياتي

• كما قال الاخ كهرمان
            لنتاكد ان كاتب الموضوع انه هو صاحب الاشارة عليه باحضار صور اخرى للمكان
            عاشق القدماء

• تحياتي اخ احمد المصري ......... هل تكرمت واجبت عن سؤالي على الخاص ... بعثته لك

• الاخ بستنجي هل الاشارة لك ؟ وان لم تكن لك فلا توجد اي مشكلة كل شيئ عادي أخي الكريم انت وضعت اشارة للتحليل والجميع يستفيد من المعلومات موفق أخي .

• سلام الله عليكم ..... اخواني اعتذر عن كل ما حصل بعد نشري هذه الصور .... لكن الحقيقة انا لست بصاحب الصور .. القصة هي ان اصحاب الاشارة ... بمثابه اصحاب لي طلبو مني ان ابحث لهم عن مشتري للموقع .. موقع الاشارة ... انا جاوبتهم وحسب خبرتي المتواضعة انه لن يجدو شخصا يشتري مثل هذه الاشارات لاني ولأول مرة اسمع ان مثل هذه الاشارات تباع ...!!
                  بالفعل تناوبني الحديث انا وصاحب الاشارة ... طبعا انا متأكد انه صاحب الاشارة لانه اثبت لي ذلك بطريقة احتفظ بها لنفسي والله على ما أقول شهيد ... وبعد طول الحديث طلبت منه ان ابحث له عن حلول لهذه الاشارة وقمت بنرها في منتداكم الموقر .... والحمد لله قام الكثير والكثير بالتعليق والاهتمام بهذه الاشارة .... لكني تفاجأت بأحد الاعضاء ... يقوم بنشر تعليقات ويقسم ان هذه الاشارة ليست للعضو الذي قام بنشرها واقصد بستنجي ... وان اصحاب هذه الاشارة يريدون بيعها بمبلغ كذا وكذا ... حاولت الاتصال مع صديقي صاحب الاشارة وذلك لاحضار صور جديدة لكن للاسف لا يتواصل معي ..... اكرر اعتذاري لكم

• التحليل وقد اكتمل
                    اقفال الموضوع واجب ...

يعمل...
                    X