إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سلحفاة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كل الشكر للاخ الحسام السعدي
    و السؤال للبعض و هم الاعرف من هم ان كنت صاحب معرفة افد بستنجي على الام بمعنى على هذا الموقع و امام الجميع لان الجميع هم بحاجة الى معلومة جديدة دائماً واتمنى منك ومن سؤاك من يحملون نفس التفكير عدم العبث بالنار وذلك لانك تعرف بانه بهذا الوقت من الصعب جداً ان يعثر احد على مثل هذا الموضوع و بصحتة وذلك و للاسف لقلة الصادقين و لكثرة المخربين

ههههههههههههههههه فعلا تعليق وبكفي بنضل عرب يا اخي الحسام السعدي سؤال اخي اشرف ممكن بعد اذنك :
      عندك اشاره وعارف انه في دفين بس ناقصك خبير وجهاز تايجر كنق بلص 2012 بتستعين بالصاحب الخبره والجهاز اما ماذا

اخي اشرف عبد الغفور اذا كلامك موجه الي اثبت اني نفس تفكير ولي انا بثبت الك العكس

اخواني اري ان الموضوع قد انقلب علي عقب اصبحه الموضوع
          مجادلات بين الاعضاء ارجو من الاخوه الالتزام بقوانين المنتدي
          من لديه علم فليتفضل ومن ليس لديه علم يقرا ويشاهد ارجو الالتزام
          حتي ياخذ الموضوع حقه في التحليل

وشكرا لكم جميعاا
          [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
          ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
          ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
          ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
          ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
          ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
          [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
          [/CENTER]

حجاجي من باب الاحترام فقط لا غير اعتذر اذا بدر مني اسائه و احترم وجهة نظرك بانه من يعرف يشارك فقطططططططططططططططططططططططططططططططططط لهدف الافادة لا غير

اشكرك اخي بس الشغله صار في ضن احكي وحكي على المسموع انا ما بسمح انه شخص يحكي هيك بدي افيد صاحب الاشاره والاخوان يحرفون بالكلام وهاي صفه في اليهوود ذكرها الرسول عليه صلاة والسلام تحياتي للمشرفون وللاعضاء كافة

المشاركة الأصلية بواسطة اشرف عبدالغفور مشاهدة المشاركة
                حجاجي من باب الاحترام فقط لا غير اعتذر اذا بدر مني اسائه و احترم وجهة نظرك بانه من يعرف يشارك فقطططططططططططططططططططططططططططططططططط لهدف الافادة لا غير
                شكراً لك على وسع صدرك
                ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞

[/CENTER]

[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
                [/CENTER]

اخواني اصحاب الموضوع والاشاره:
                  بارك الله فيكم ورزقكم من واسع رحمته

هل سقتم اقدامكم الى موقع الاشاره!
                  ماهو الجديد هل وجدتم اشارات جديده؟ او احرف ؟ او جرون ؟

تفقدتم الصخره ؟
                  جمعتم التحليلات ام ماذا عملتم؟

اجتهدو بارك الله فيكم .

المشاركة الأصلية بواسطة حجاجي مشاهدة المشاركة
                    اخواني اري ان الموضوع قد انقلب علي عقب اصبحه الموضوع
                    مجادلات بين الاعضاء ارجو من الاخوه الالتزام بقوانين المنتدي
                    من لديه علم فليتفضل ومن ليس لديه علم يقرا ويشاهد ارجو الالتزام
                    حتي ياخذ الموضوع حقه في التحليل

وشكرا لكم جميعاا
                    [NOTE]
                    كلام دقيق وفي مكانه

واي مشاركة لا تصب في صالح الموضوع سيتم حذفها دون العودة الى صاحبها

برجاء التقيد واحترام مواضيع الاخوة الاعضاء
                    [/NOTE]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad almasri مشاهدة المشاركة
                      اشكرك اخي بس الشغله صار في ضن احكي وحكي على المسموع انا ما بسمح انه شخص يحكي هيك بدي افيد صاحب الاشاره والاخوان يحرفون بالكلام وهاي صفه في اليهوود ذكرها الرسول عليه صلاة والسلام تحياتي للمشرفون وللاعضاء كافة
                      حياك الله اخي ونحن نرحب بمن لديهم علم موفق اخي
                      ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞

[/CENTER]

[/CENTER]

الشكر و الاحترام للجميع و نأسف على الازعاج
                        الاخ نيازك لقد ذكر اخي و حبيبي بستنجي من قبل بان موضوع الصور يبعد بحدود 2-3كم في منطقة جبلية لا نقدر الذهاب باستمرار نحن نبحث عن الاجابة الاقرب و الاشمل لنذهب انشاء الله مرة واحده (و الاعتماد الاول و الاخير هو على مالك الملك) و كل الشكر في كل مرة للجميع على الاهتمام

بسم الله الرحمن الرحيم
                          اخي صاحب الموضوع ممكن صور واضحة لالسلحفات مع الاتجاهات وقياس السلحفات من الذيل الى الرئس قياس الكركدة لوحدها قياس العنق والراس وسيكون لك ما تريد بمشيئة الله وقدرته وفك الله للخير اخوك العوسج

حبيبي عوسج ارجو الرجوع الى صفحة رقم4 لتعرف القياس و الى جميع الصور السابقة للاطلاع بشكل اشمل على الموضوع . و لك كل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم
                              اخي الغالي بستنجي اسمعني جيدا اشارتك جائت على شكلها الطبيعي مما يوحي لنا ان دفينها ذهب المهم اريد منك تنضيف جوانب الصخرة وازالة التراب لان دفين اشارتك في جرن ولا يبعد عن اشارتك اكثر من خمسة امتار باتجاه الراس الا مع العلم ان الجرن اللذي نبحث عنه يكون محكم الاغلاق ومخفي جيدا و وفقك الله للخير اخوك العوسج

السر الدفين بالرأس لانه نازل الى تحت ومنفصل عن الجسد وهذا يحدد لك البعد الدفين
                                اواعتقد مجرا مياه كان فيها اي نهر يصيب بالبحر الميت وهو قريب من المياه الساخنه
                                الحل ان شاء الله المكان حول الاشاره اوصفه وكم يبعد عن المنطقه المصيب يلي هي مياه وادي الموجب في البحر الميت تقبل مروري اخي

يعمل...
                                X