إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس شرح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حامد عبدالله
    رد
    اخى الحورانى كلنا شوق لمعرفة الطريقه التى تفاديت بها التاكيس على المعادن والاحجار الممغنطه.
    بوركت اخى الحورانى.

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    السلام عليكم اخواني وكل عام وانتم بخير

    نعتذر عن الانقطاع

    انا اؤيد كلام الاخ الكريم ابو فيصل

    لكن فقط اذا كان الدفين داخل مغاره

    اي يكون الدفين محاط بالفراغ او مدفون داخل فراغ

    هنا يتم البحث عن الفراغ وليس الدفين وبعد فتح الفراغ

    والدخول اليه يتم البحث عن الدفين في ارضية الفراغ

    اما شارة الدفين المدفون بالتراب فاشارته تتجه للاعلى

    بزاوية مائلة قليلا نحو الشمال المغناطيسي وحسب العمق

    اما الدفين تحت الصخور فيتاثر بسماكة الصخور ويلتف حولها

    وانا بصدد سبق خاص بالمنتدى حيث تمكنت بفضل الله

    من عزل الحديد وتوابعه من المعادن التي تدعى المعادن

    الحديده ( المعادن المتمغنطه )

    ولا يؤشر جهاز الاسياخ الى على المعادن غير الحديده او اللا متمغنطه مثل الذهب والنحاس والفضه واللالمنيوم

    ولا يؤشر على الفراغ

    حتى ان الجهاز لم يؤشر على المعادن الصخريه بانواعها

    وكنت قد دفنت حديد على عمق متر ونصف ومترين ولم يؤشر عليهما

    بل اشرت اسياخ النحاس فقط على المعادن اللامتمغنطه
    التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-10-05, 09:06 AM.

    اترك تعليق:


  • نايف خليف مشاقبه
    رد
    العذر من الله ثم منك خوالده ... قد نلتقي ... في مغاره أو سرداب ... أتركها لحالكات الليالي ابن العم المشاقبه

    اترك تعليق:


  • الخوالده
    رد
    السلام عليكم اخوي نايف المشاقبة
    التعديل الأخير تم بواسطة الخوالده; الساعة 2008-10-06, 02:30 PM.

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حامد عبدالله مشاهدة المشاركة
    خد راحتك ياابو فيصل ونرجوا المعدره ان اثقلتا عليك
    بكثرة الاسئله.

    لا ولووووووووووووو

    اخوي حامد

    عزيز وغالي

    اي سؤال ابشر من الشي ال راح

    خدامينك ابشر ولا احراج ولا غيره

    بس اكل العنب حبه حبه

    اترك تعليق:


  • حامد عبدالله
    رد
    خد راحتك ياابو فيصل ونرجوا المعدره ان اثقلتا عليك
    بكثرة الاسئله.

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حامد عبدالله مشاهدة المشاركة
    تابع اخى ابو فيصل موضوع الاسياخ وشعاع الدفين اكرمك الله.

    ابشر اخوي

    بس خلي الناس تفكرفي الكلام ولا نريد ان نكثر النقاش

    ممكن انت اخوي حامد استوعبت الفكره غيرك الي الان لم يستوعب الفكره

    خلينا ننتظر شوي بس

    اترك تعليق:


  • حامد عبدالله
    رد
    تابع اخى ابو فيصل موضوع الاسياخ وشعاع الدفين اكرمك الله.

    اترك تعليق:


  • نايف خليف مشاقبه
    رد
    لقد استخدمت الاسياخ بنفس طريقة ابو فيصل الحربي مع الزئبق الا انها لم تؤكس ابدا برغم اتباعي المنهج العلمي الصحيح في كل التجارب

    اترك تعليق:


  • المزارع
    رد
    والله ما اخفي عليك مثل ماوعتدك ثاني ايام العيد جربت الرمان ونزل قريب من الموقع لاكن ما ارتف ثاني وكانت الرياح قوية شوي فضلت اني اعيد التجربة فيما بعد

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    اخوي المزارع

    تفضل بالدخول علي هذا الرابط

    http://www.rogyah.com/vb/showthread.php?t=20162

    بس تذكر اني لا انصحك بالاسياخ

    وتفضل بالدخول علي هذا الرابط عن اعواد الرمان

    وهو الذي انصحك بتعلمه للبحث عن الماء

    http://www.rogyah.com/vb/showthread.php?t=20221

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    تفضل اخوي ابو نواف

    وقول ما لديك لا تلق كلنا اخوه

    ويشهد الله اني ودي اساعدك

    بس الاسياخ غير دقيقه

    وعود الرمان هو الاصدق

    وانت جرب وسوف تجد كلامي هو النصيحه

    اترك تعليق:


  • المزارع
    رد
    على كل حال انت ماقصرت ياابافيصل

    اما بالنسبة لعلمي في هالمجال بسيط جدا يقتصر علي بعض

    المعلومات التي حصلنا عليها من الطيبين امثالكم

    ولااعرف مراجع باللغة العربيةتتحدث عن ذلك وافضل ماوجدت

    منتداكم الموقر



    وانا حاولت ارسل على الخاص لاكن هذة الميزة غير ممكنة الان وعلى كل حال مشككككككككككككورين جميعا وكل عام وانتم ومنتداكم بخير

    اخوكم بو نواف
    التعديل الأخير تم بواسطة المزارع; الساعة 2008-10-04, 12:57 AM.

    اترك تعليق:


  • ابو فيصل الحربي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة المزارع مشاهدة المشاركة
    هناك اوناس يدعون قدرتهم على تحديد مكمن المياة السطحية عن طريق النحاس هل هذا ممكن وكيف



    انتم تتكلمون عن التاكيس وانا حصل عندي انة رجع كل سيخ الى كتف اليد

    الممسكة به

    علما ان اخي ابو فيصل نصحني باعواد الرمان

    لاكن من باب الطمئنينة ابا اجرب الطريقتين وشكرا

    اخوي المزارع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من طبع الانسان انه خلق عجول

    وانت جالس تبي العلم بسرعه

    والعجله وانا اخوك ما هي زينه

    انا لا اعرفك ولا اعرف علمك

    بس حسب علمي واطلاعي ومعرفتي بالناس ال تحدد حفر الابار باستخدام الاسياخ ممكن يصيبون وممكن يخطئون والاغلب منهم حفر خطاء

    اذا كنت مستعجل مره وتريد ان تحفر بئر وتجد الماء وبطريقه مضمونه توجد شركه في السعوديه تحدد لك مكان الماء بطريقه علميه مدروسه وبأستخدام اجهزه عالية الدقه وممكن اذا لم يجدوا ماء يبلقونك ان ارضك ليس بها ماء واذا وجد الماء يبلقونك اين مكانه وكم كميته ومن اين يتم تغذيته

    وهذه الشركه يوجد لها فرع في القصيم

    بأمكانك ان تتوصل اليها بالسؤال عنها هناك

    ------------------------------------------------

    واذا اردت ان تعرف في علم الاسياخ وعلم اعواد الرمان

    فهذا العلم جدا قديم ليس وليد اليوم

    بأمكانك ان تتعلمه لكن ليس في يوم وليله

    يجب عليك القراءه والاطلاع من اكثر من مكان

    تفضل

    http://www.metaldetection.net/englis...r-Pendulum.htm

    اترك تعليق:


  • المزارع
    رد
    هناك اوناس يدعون قدرتهم على تحديد مكمن المياة السطحية عن طريق النحاس هل هذا ممكن وكيف



    انتم تتكلمون عن التاكيس وانا حصل عندي انة رجع كل سيخ الى كتف اليد

    الممسكة به

    علما ان اخي ابو فيصل نصحني باعواد الرمان

    لاكن من باب الطمئنينة ابا اجرب الطريقتين وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة المزارع; الساعة 2008-10-03, 08:54 PM.

    اترك تعليق:

يعمل...
X