إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
اسياخ النحاس شرح
تقليص
X
-
أخي الحوراني هل للكوارتز وغيره من المعادن المشوشة على الأسياخ ِ نقاط الإنكسار ِالوهمية ِ و السحب ...? وشكرا جزيلا
-
اتابع بشفف عمل اسياخ النحاس وقمت بعمل ماوردفي هذا القسم. وكله بمجهودات كلا من الحوران والمبحرالتي مابخلوا بها. وفقهم الله وسدد خطاهم.
اترك تعليق:
-
مشكور اخوي الحوراني على الموضوع
الاسياخ نوعا ما متعبة ويلزمها الدقة
يا ريت منت ترسم النا صورة تبين فيها المنطقة المشكوك بها واين تقف منها الى الشمال وكيف تتحرك وكم اك في كل اتجاه يعمل وكيف بعد من ان تخلص من الشرق تتجه الى الغرب وكيف تتجه الاتجاهات
وترسم لنا كيفية انتشار الاشعاع من الدفين وكيف الاسياخ تلتقطة واعطي مثال عن دفين عمقة مترين وامتداد الاشعاع كم يبعد وعن كمية دفين كيلو ذهب
وكيف وانت في منطقة لا توجد بها علامات ولا شي اجيت تجرب بهالارض وتكتشف ما بها حطيت الاسياخ مثلا ومشيت وبعددها عمل اكس بعدها ماذا تعمل هل تمشي بعد الاشارة في اتجاه الششمال وعمل ارتداد بعدها تتجه الش الشرق او الغرب او تكمل فحصو ل 3 اكسات على خط مستقيم في اتجاة الشمال
اترك تعليق:
-
اخى الحورانى شكرا على هده المعلومه القيمه.المشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركةاخي حامد نعم كل ما اقترب الهدف من السطح اي ليس عميق
اقتربت منه نقطة التأكيس الوهميه مثلا لو كان الهدف على السطح مباشره مثل العملة التاكيس عليه مباشرة
اي ليس هناك تاكيس وهمي وكلما زاد عمق الهدف ابتعدت
النقطة الوهمية عن مركز الهدف
واحب ان ازيد على هده المعلومه لجميع الاخوه انه لابد من التدريب
على اهداف موضوعه ومحاولة صيدها بالاسياخ واثناء الصيد سنتعلم
كيفية عمل الاسياخ مع الاخد فى الاعتبار ان يكون ميدان الصيدخالى من
الابار والصخور المعدنيه واعمدة الضغط العالى الكهربائيه حتى لاتشوش
على عمل الاسباخ .
وارجوا من جميع الاخوه الصيادين ان يخبرونا بهده التجارب وملاحظاتهم
اثناء العمل ودلك للافاده لجميع الاخوه.
وكما اخبرنا اخونا الفاضل ابو فيصل (التدريب ثم التدريب ثم التدريب)
ورزقنا الله واياكم العلم والمعرفه.
اترك تعليق:
-
الاخ حوراني هذه اخر صوره انت وضعتها في الموضوعالمشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركةالاخ القناطير اقرا الموضوع كامل تجد الجواب
الاخ بن فايز لا تظهر الصورة
اترك تعليق:
-
اخي الحوراني انت مبدع جزاك الله خير وفتح عليك ورزقك من واسع رزقة ورحمك بالدنيا والاخرة
اترك تعليق:
-
[QUOTE=الحوراني;9525]http://up.stop55.com/upfiles/GGB98628.jpg
[IMG]http://up.stop55.com/upfiles/GGB98628.jpg
الاخ حوراني ممكن الشرح عن الصوره هذه ؟؟؟ ثقلنا دمنا عليك
اترك تعليق:
-
الاخوة في المنتدى استخدمت الاسياخ لفتره ووجدت ان الذي يحصل هو كالتالي
تمشي باتجاه الدفين فيؤشر الى المكان عند بلوغك المكان او الهدف يوئكس السيخين فاذا مشيت خطوات اخرى يبدا السيخين يضربان بالاكتاف يعني اليمين بالكتف اليسار وبالعكس فاذا واثلت التقدم يؤكس من جديد واذا واصلت التقدم يقوم السيخين بالفتح اليمين الى اليمين واليسار الى اليسار
هذا ما يحدث ايها الاخوة ولكن اين نقطة الحفر الحقيقية
هذا هو بيت القصيد هل عند الاكس ام عند ضرب الاسياخ بالاكتاف ام ماذا
سؤال للخبراء جميعا للشرح المفصل
اترك تعليق:
-
http://up.stop55.com/upfiles/Sns68567.jpg

http://up.stop55.com/upfiles/xM371890.gif
http://up.stop55.com/upfiles/CK971890.gif
http://up.stop55.com/upfiles/khV71890.gif
http://up.stop55.com/upfiles/rdF72604.jpg
http://up.stop55.com/upfiles/qpP72604.jpg
http://up.stop55.com/upfiles/RM172604.jpg
http://up.stop55.com/upfiles/DX572604.jpg
http://up.stop55.com/upfiles/CFH72604.gif
اترك تعليق:
اترك تعليق: