إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس شرح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عباس
    رد
    أخي الحوراني هل للكوارتز وغيره من المعادن المشوشة على الأسياخ ِ نقاط الإنكسار ِالوهمية ِ و السحب ...? وشكرا جزيلا

    اترك تعليق:


  • الزهيليل
    رد
    اتابع بشفف عمل اسياخ النحاس وقمت بعمل ماوردفي هذا القسم. وكله بمجهودات كلا من الحوران والمبحرالتي مابخلوا بها. وفقهم الله وسدد خطاهم.

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    اخي حامد حياك الله

    اخي الخوالده الشرح في المشاركات السابقة

    والصور ايضا

    اترك تعليق:


  • الخوالده
    رد
    مشكور اخوي الحوراني على الموضوع
    الاسياخ نوعا ما متعبة ويلزمها الدقة
    يا ريت منت ترسم النا صورة تبين فيها المنطقة المشكوك بها واين تقف منها الى الشمال وكيف تتحرك وكم اك في كل اتجاه يعمل وكيف بعد من ان تخلص من الشرق تتجه الى الغرب وكيف تتجه الاتجاهات
    وترسم لنا كيفية انتشار الاشعاع من الدفين وكيف الاسياخ تلتقطة واعطي مثال عن دفين عمقة مترين وامتداد الاشعاع كم يبعد وعن كمية دفين كيلو ذهب
    وكيف وانت في منطقة لا توجد بها علامات ولا شي اجيت تجرب بهالارض وتكتشف ما بها حطيت الاسياخ مثلا ومشيت وبعددها عمل اكس بعدها ماذا تعمل هل تمشي بعد الاشارة في اتجاه الششمال وعمل ارتداد بعدها تتجه الش الشرق او الغرب او تكمل فحصو ل 3 اكسات على خط مستقيم في اتجاة الشمال

    اترك تعليق:


  • حامد عبدالله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
    اخي حامد نعم كل ما اقترب الهدف من السطح اي ليس عميق

    اقتربت منه نقطة التأكيس الوهميه مثلا لو كان الهدف على السطح مباشره مثل العملة التاكيس عليه مباشرة

    اي ليس هناك تاكيس وهمي وكلما زاد عمق الهدف ابتعدت

    النقطة الوهمية عن مركز الهدف
    اخى الحورانى شكرا على هده المعلومه القيمه.
    واحب ان ازيد على هده المعلومه لجميع الاخوه انه لابد من التدريب
    على اهداف موضوعه ومحاولة صيدها بالاسياخ واثناء الصيد سنتعلم
    كيفية عمل الاسياخ مع الاخد فى الاعتبار ان يكون ميدان الصيدخالى من
    الابار والصخور المعدنيه واعمدة الضغط العالى الكهربائيه حتى لاتشوش
    على عمل الاسباخ .
    وارجوا من جميع الاخوه الصيادين ان يخبرونا بهده التجارب وملاحظاتهم
    اثناء العمل ودلك للافاده لجميع الاخوه.
    وكما اخبرنا اخونا الفاضل ابو فيصل (التدريب ثم التدريب ثم التدريب)
    ورزقنا الله واياكم العلم والمعرفه.

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    حقيقة الصور لا تظهر ارجو شرح عنها بن فايز

    اترك تعليق:


  • بن فايز
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
    الاخ القناطير اقرا الموضوع كامل تجد الجواب

    الاخ بن فايز لا تظهر الصورة
    الاخ حوراني هذه اخر صوره انت وضعتها في الموضوع

    اترك تعليق:


  • القناطير
    رد
    اخي الحوراني انت مبدع جزاك الله خير وفتح عليك ورزقك من واسع رزقة ورحمك بالدنيا والاخرة

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    الاخ القناطير اقرا الموضوع كامل تجد الجواب

    الاخ بن فايز لا تظهر الصورة

    اترك تعليق:


  • بن فايز
    رد
    [QUOTE=الحوراني;9525]http://up.stop55.com/upfiles/GGB98628.jpg

    [IMG]http://up.stop55.com/upfiles/GGB98628.jpg
    الاخ حوراني ممكن الشرح عن الصوره هذه ؟؟؟ ثقلنا دمنا عليك

    اترك تعليق:


  • القناطير
    رد
    الاخوة في المنتدى استخدمت الاسياخ لفتره ووجدت ان الذي يحصل هو كالتالي

    تمشي باتجاه الدفين فيؤشر الى المكان عند بلوغك المكان او الهدف يوئكس السيخين فاذا مشيت خطوات اخرى يبدا السيخين يضربان بالاكتاف يعني اليمين بالكتف اليسار وبالعكس فاذا واثلت التقدم يؤكس من جديد واذا واصلت التقدم يقوم السيخين بالفتح اليمين الى اليمين واليسار الى اليسار
    هذا ما يحدث ايها الاخوة ولكن اين نقطة الحفر الحقيقية
    هذا هو بيت القصيد هل عند الاكس ام عند ضرب الاسياخ بالاكتاف ام ماذا
    سؤال للخبراء جميعا للشرح المفصل

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    http://up.stop55.com/upfiles/GGB98628.jpg

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    http://file9.9q9q.net/Download/82963...ge002.jpg.html

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    http://up.stop55.com/upfiles/Sns68567.jpg





    http://up.stop55.com/upfiles/xM371890.gif
    http://up.stop55.com/upfiles/CK971890.gif
    http://up.stop55.com/upfiles/khV71890.gif
    http://up.stop55.com/upfiles/rdF72604.jpg
    http://up.stop55.com/upfiles/qpP72604.jpg
    http://up.stop55.com/upfiles/RM172604.jpg
    http://up.stop55.com/upfiles/DX572604.jpg
    http://up.stop55.com/upfiles/CFH72604.gif

    اترك تعليق:


  • الحوراني
    رد
    اخي صقر حياك الله

    اخي كاشف تابع الشرح من الاول وستجد الجواب

    اترك تعليق:

يعمل...
X