مع احترامي نحن نتكلم بشي علمي ملموس ليس بالسمع بال أيضا ملموس باليد وهذا من فضل ربي علينا
أذا انت بحثت بنظريتك ولم يكتب لك الرزق لا تعمم الخلل في طريقتك انت وياه أذا تشوف الموضوع صعب فهمه او تفسيره الخلل في عقلك لايستوعب الغموض والالغاز
نعم وضعو قواعد علميه من علم حرف الحساب الى علم جيومورفولوجيا ووضعت له قواعد سريه مرتبط بالبوصلة
هذا العلم يحصل عليه من يسعى له ويتواضع وتكون نيته صافيه ربي يفتح له ويرزقه
تحياتي وأحترامي
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
لماذا استخدم الاتراك الإشارات
تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
-
لسلام عليكم ورحمة الله
.. اولا ايها الاخوه النقاش وتبادل المعلومات والخبرات امر جيد ...ولكن ان تقوم بتاكيد معلوماتك وتجعلها قاعده ...بدون دليل مادي ....اي ان لم تكون وصلت للهدف المادي .....اذا بالمختصر المفيد ...هو ان طريقتك بتحليل فاشله ١ +١=٢ قرائتك للاشارات وتحليلها وايجاد التوابع ...وبعض المعالم و المداخل هاذا لايعني انك اصبحت قادر على ايجاد دفين ....فقط هم اعطوك لغز على قدر تفكيرك .ويكون هاذا اللغز مجهز تجهز كامل من نقطة البدايه للمدخل الذي تظن انه مموه ويصعب على غيرك ايجاده ......والاسلوب المتبع هوا .....اذا اشعلت نارا ولاتريد احد يرى دخانها ...عليك احراق الغابه جميعها .... ومن وضع الاشارات وضعها لك انت ..ولم يضعها لاحد غيرك ..... والان ما اراه هنا مجموعه من المرضى النفسيين يعطون المواعظ ويضعون الاسس ويزكون انفسهم بانفسهم ....
اترك تعليق:
-
اخوي الفاضل سليمان الاول ..... انا لا اعرفك ولكن لم ارى كلام للحقيقة الا كلامك .....
اترك تعليق:
-
اخي العزيز شيزار بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب علما ومالا وجاها وهيبة ونورا وغلبة على كل من عاداك من انس وجن .اخي الغالي استغفر الله انا مجرد طويلب علم بحثت كثيزرا وقرات كثيرا وكان اكثر ممن اخذت منهم علما هم الاساتذه في هذا العلم وان نسيت احد ما يزعل اولهم الاخ فلفل(باشا) والاخ القلب الحر والاخ سليمان خان وابو السبعه والبلهاوي والاخ الامير هنا .اخي في الله نحن كلنا اخوة وانا ما ساعدني كما تفضلت هي الانجليزيه وللاسف وجدت فيها الحقاءق المريره عن اسرار العالم القديم (وخيانات العرب)وعن كثير من الاشياء المهمه لا يسع ذكرها ولكن ان حصل حدث ساتذكر المطلوب.اخي انا قرات للجميع وقارنت ما قرات بما كتب الضباط في مذكراتهم ووقفت في الميدان لارى صحة كل من يقول شيءا وذهبت الى مواقع مستخرج منها فقط لارى كيف واين وما هي الاشارات القريبه وكل شخص يقدر ان يفعل ذلك هو علم يعطيه الله لمن يشاء من عباده .اذا صادفت احد لم يجد دفينه بعد سنوات قل له راجع حساباتك مع الله سيقفز شخص ويقول لك يا اخي مهي اليهود اغنى الناس والامريكان اقول لك صحيح ولكن الله يعد لهم عدا وكل مالهم حرام في حرام وسنتبر ما علو تتبيرا قريبا ان شاء الله لانه كلو مال حرام ٠تذكرت شيء مهم سيغضب مني اخوتي في بلاد الحرمين اقول ارجعو الى الله واستخرجو كنوزكم قبل التطبيع مع بني اسراءيل لان الدفين العثماني قريب جدا من العبراني الوثني وكما فعلو بنا في فلسطين سيفعلون بكم قريبا سترون كل المواقع كانت وثنيه او عبرانيه او عثمانيه فوقها العلم الاسراءيلي يرفرف والالات شغاله انهم كالجراد سياكلون الاخضر واليابس والوطن العربي كلو جايي الدور بدهم كل دفين وثني تحت الارض .اليهود هم نفسهم الانجليز والامريكان والفرنسيين روم مع الاثناعشر اخوة يوسف عليه السلام شتتهم الله في الارض ورجعو لكم باسماء جديده ولكن عند التعمق في التاريخ تقدر تتبع كل المناطق الي عاشو فيها وعودتهم الى بيت المقدس.اخي العزيز اصطلح مع الله ستفتح لك الابواب كلها اما نحن العرب واقفين في النص لا احنا مع الكفار ولا مع المسلمين وبدنا سلام وامن يا اخي والله لو تعرفون ما اعرف الا تقتربو الى الله وتساعدو بعض (الي بستاهل بس) وتتوحدو لانهم ناويين عليكم نيه ما يبقى مسلم واحد عوجه الارض والله يخططون لذلك كل يوم فكيف لا وربهم ابليس والمسيخ الدجال .اخي امشي على خطى الصالحين والعارفين تصل وتصبح افضل مني بالف مره وخليك متواضع وساعد الفقراء سلامات يا طيب
اترك تعليق:
-
بعد اذنكم وكل الاحترام الى الاخوة .... الاخ الفاضل المحترم سليمان الاول هو الادق والاصح للحقيقة وهذا الكلام على ارض الواقع ..... وانا اكن له كل الاحترام والتقدير ..... لانه أفتى واجاب من علم دون نفخ او تضخيم . .....
لا يوجد قاعدة للدفن ما لم نتعلم تاريخ الدولة العثمانية ورجالاتها الذين ضحوا بدينهم من اجل الدفاع عن المسلمين
وما نقرأ الان هو تاريخ زور وبهتان للدوله العثمانية للذين تخلغلوا داخلها من اعوان وكتاب ومؤلفين وسياسيين لكسب ثقة العرب مع عدونا الذي عمل عمل الحمل الوديع وانه قادم لنا بالخير والتغيير .... تاكدوا ان من دفن واخرج الدفن كانوا من خونة الدولة العثمانية فهم كسبوا الدنيا على حساب الاخرة ..واغلبهم من ضباط العرب ومن ضباط الاتراك ضعاف النفوس الذين هم بالحقيقة ليسوا اتراك المنشأ ..
ولكل زاوية من الاشارة قراءة وقراءة التركي هي قراء
المرآة ... نعم قراءة المرآة بالوقت الحاضر .... 5D وليس3D
انه العلم يا سادة له اسس ثابته من اتقنها فهم اللعبة
كلمه اسعاف على مركبة سيارات المستشفى معكوسة وعندما انظر لها اراها معكوسة وعندما تنظر لها بالمرآة صحيحة .... ولكم مني الاحترام
والرزق من الله والى الله من اكتملت شروطه الهمه الله ضالته نحن نسعى والله المعطي ......
لا تنسوا بان الاتراك كانت حليفهم الالمان ... وفوق العلم علم .......
اترك تعليق:
-
صحيح اخي ابو الامير في اوراق نشرت لساعه السريه وهذه من عمل اللجان أخي وفي ناس كثير تحصلهم في المواقع الاكترونية وكذالك الفيس بوك هم من اللجان يستلمون رواتب وابوه كان من اللجان وجدة وجد جدة الشغله وراثه الموضوع أخي مثل ماتكرمت بوصله وضع عليها ابجد هوز وحروف نورانية وظلامية وكل حرف له قراءه أتجاه او أو يرمز لمعلم او تضاريس
اترك تعليق:
-
اخ صخر الرحال كلامك كلام علمي احترمه .
موضوع الساعة السرية اللجان نشرت معلومات مضللة عنها كذلك كثير مانشاهد دهان بلون احمر بجانب الاشارات بكون هذا من عمل اللجان
بالنسبة الساعة السرية هي مرتبطة بالبوصلة .
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
السلام عليكم اخ ابو عوض التركي ليس فقط استخدم ابجد هوز بل استخدم كذالك الحروف النورانه والظلاميه وربطها ب أبجد هوز وكل وربطهم كلهم بالبوصلة التضاريس وليس ساعه سريه كما يزعم اللجان يوجد بوصله تضارسيه
المهم
كل حرف من النوراني والظلامي يقابله عدد
الموضوع اوسع من كذا اخي والدليل لو تلاحظ دامن النقلات تكون صعود واخر نقله نزولا لاانه بقلب قيمه اخر حرف اجباري عشان ماتكشف الدفن وحطها معلومه النقله الي قبل الاخيره غالبا تكون مدفونه والناس تحصل حديد او خنجر او حذوه وتقول ملجوم ومايدرون انه اها قراءه توجهك لنقطه الصفر
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
كلامك صحيح اخ ابوعوض ، لكن لست انا من وضع هذه الارقام .
في الدفائن العثمانية لم يستخدم الحرف كما يعتقد الكثير بمايقابلها ابجد هوز
تم استبدال هذه الارقام بارقام اخرى مثلا كلمة محمد يقابلها في ابجد هوز ارقام ٩٢ هل معنى هذا انه الحل الصحيح لكلمة محمد لو كان كذلك لاصبح الامر في غاية السهولة مجرد مشاهدة الكلمة يتم تحويل الاحرف الى ارقام ثم الارقام تحول الى امتار في جهة القبلة او حرف د الخ.... لكن ليس هذا هو الحل الصحيح .لان العثمانيين اذكى من ذلك بكثير
كلمة الله تساوي في ابجد هوز ٦٦ هل هذا هو الحل في نظرك او ٩٩ او ٣٣ ؟
اذا اخ ابوعوض المرجعية هي ان الرقم ١٧ كان مهم للعثمانيين
وعليه تم تقسيم الاحرف الاربعة من هذا الرقم
جمال باشا اضاف الى اسمه لر واصبح جمال باشالر فاستخدم الرقم ٥٧ وجعله كود خاص له بوثائقه .
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
أخي ابو أميرالمشاركة الأصلية بواسطة ابوالامير مشاهدة المشاركةاخ ابوعوض
اساس علم الدفائن العثمانية مبني على اساس واحد وهو كلمة الله
١+٧+٧+٢. = ١٧
الصحيح أن استخدام كلمة الله في بعض الدفائن لانها كلمة مقدسة لدى المسلمين لذلك كان الدافن متيقن أنها ستبقى ولن يتم ازالتها ... وقصتها تحتاج إلى موضوع مستقل
بالعودة لرقم 17
طريقة ربط الاحرف بالأرقام هي طريقة قديمة جدا وانتشرت لدى كل الحضارات واللغات وخاصة لدى اليهود وسميت فيما بعد علم الحرف ولها مرجعيات مختلفة واستخدمت بالتنجيم وعلوم السحر الخ...
كلمة الله حسب الاحرف كل يؤولها على طريقة بعضهم قال 6 أمتار واخرين 66 واخرين 600
أنا سؤالي لك كيف قابلت اللام ب 7 على أية مرجعية والهاء ب2 علما أن اللام هي 30 ب أبجد هوز و23 على ما أعتقد بالاحرف الهجائية..
اترك تعليق:
-
اخ اشرف حياك اللهالمشاركة الأصلية بواسطة اشرف محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخي ابوالامير اسمح لي ببعض الاسئلة لو تكرمت :
ماذا تعني هذه الارقام ومن اين جاءت وكيف يمكن الاستفادة منها في تحليل الاشارات ؟
وهل يمكن القول بان لفظ الجلالة ( الله ) يجب ان يكون حاضرا في جميع المواقع العثمانية حصرا ؟
وهل دفن العثمانيون كنوزهم حتى في المناطق التي انسحبوا منها دون قتال ؟
شكرا .
ج١
اساس علم الدفائن العثمانية مبني على كلمة لفظ الجلالة وهي
أ ١ ل ٧ ل٧ ه ٢ وهي ١٧ هذا الرقم مهم بالنسبة للدولة العثمانية والاحرف الاربعة تمثل الاتجاهات الاربعة
وتكون الاشارات موزعة بالاتجاهات الاربعة وعندما تجد اشارة في اتجاه الشرق مثلا هذا يعني انه يجب عليك ايجاد التابع لها مثلا وجدنا جرن قطره ١٤سم هذا يعني لام كبرى وهذا يطلب شيئ دائري مثل رجم اوبئر او حوطة والاستفادة منها ان تقوم بجمع اطراف المعادلة لتصل الى الدفين ومنها مايكون مدفون تحت التراب ودون ايجاده يصعب الوصول الى الدفين .
ج٢ ليس شرطا ان يكون لفظ الجلالة مكتوب في جميع المواقع لكن مكونات اي معادلة اشارات في اي موقع عندما تجدها هي تمثل كلمة الله وعدد الاحرف ٤ اذا عدد النقلات ٤ النقلة الاخيرة تكون الدفين .
ج٣ نعم هذا صحيح تم الدفن في مناطق تواجدهم التي انسحبوا منها دون قتال وهي كثيرة .
اترك تعليق:
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .المشاركة الأصلية بواسطة ابوالامير مشاهدة المشاركةاخ ابوعوض
اساس علم الدفائن العثمانية مبني على اساس واحد وهو كلمة الله
١+٧+٧+٢. = ١٧
أخي ابوالامير اسمح لي ببعض الاسئلة لو تكرمت :
ماذا تعني هذه الارقام ومن اين جاءت وكيف يمكن الاستفادة منها في تحليل الاشارات ؟
وهل يمكن القول بان لفظ الجلالة ( الله ) يجب ان يكون حاضرا في جميع المواقع العثمانية حصرا ؟
وهل دفن العثمانيون كنوزهم حتى في المناطق التي انسحبوا منها دون قتال ؟
شكرا .
اترك تعليق:
-
اخ ابوعوض
اساس علم الدفائن العثمانية مبني على اساس واحد وهو كلمة الله
١+٧+٧+٢. = ١٧
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
وعليكم السلام ورحمة الله
اشكرك اخي صقر الرحال
ولكن لماذا اللام الثانية تقابل 17 علما أن ترتيبها في الاحرف العادية أو ابجد هوز ليس 17 وما علاقتها بالاجران وكيف ربطت عمق الجرن بالاتجاهات ومن أين اتيت بمعلومة أن الجرن التركي يكون دائما 17 ...
اترك تعليق:
اترك تعليق: