المشاركة الأصلية بواسطة العراب الأدلبي
مشاهدة المشاركة
على ما يبدو أنه تم تشكيل لجان وقررو وضع الإشارات طبعا مع أنهم كانو قادرين على الدفن بدون اشارات
ولكن بما انها كانت امة كبيرة ومتمددة لا بد من توجيهات وخطوط اساسية وللضابط الدافن هامش كبير من الحرية ولكن في خطوط اساسية
الاتراك لهم حوالي مئة عام .. هل وجدت بعد ذهابهم شخص يمسك ازميل ويحفر كلمة الله مثلا من باب التسلية .. لم ولن تجد ذلك .. هناك اشياء لم توضع عبثا ولكن الذي يجب أن يفهم أن هذه الإشارات لم توضع من اجل الدلالة على الدفين بالنسبة للباحثين ولكن بالعكس لتضليل الباحث ولجره أينما يريد الدافن فهو سيوجهك لما يريد كما تفعل اشارات المرور وانت تقود السيارة
اترك تعليق: