إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السداية و معانيها / دليل السدايات لمنتدى قدماء

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكهرمان
    رد
    موضوع مهم ومميز وأقدم كل تقديري واحترامي لكل من بذل جهدا وساهم في مواصلة هذا الطرح الرائع بارك الله فيكم وجعله الله في ميزان حسناتكم .موفيق بإذن الله .

اترك تعليق:

• حسن أحمد تونس
    رد
    أولا أريد أن أشكر الدكتورين على أخلاقهما الرفيعة ، و يا ريت الغالي الأحمدي يروّح في رمضان
    و نشقّ الفطر معا على الطبيعة ، و صدقا نحن نفتخر بكما ، و بعلمكما .
    رجلان فاضلان و الرجال قلائل
    بارك الله فيكما.
    و ان شاء الله لي مداخلة ثانية في الموضوع سأبسط فيها تجربتي في عالم السداية الغامض
    على الميدان فككت جزءا مهمّا فيها و لكن المتبقّي أعضم .
    أنا مع الدكتور الأحمدي في ما ذهب اليه بكون السداية من اعضظم الاشارات التي لم تفك بعد
    و من أجزم بحلّها في جلّ المنتديات التي تدّعي ذلك ، فحقيقة قد جهل ذلك لعدّة اعتبارات.
    ساعطي نبذة صغيرة لذلك.
    من ينظر الى السداية في مشرق الشمس سيدرك عظمتها الأبديّة.
    و يوم تراها في بداية الغروب ستدرك حتما لغزها
    شاهد التضلّل عليها و ستدرك حتما اتجاهها
    في مفترق اليوم و عندما تضع شيئا كعود أو عمود بوسطها سترى الفارق الزمني الذي يتحدّث عليه
    جهابذة العلم كالدكتور الأحمدي.
    الوقت و الضل و الزاوية أشياء عظيمة لفهمها ،
    و سوف لن يستطيع أحد فكّها ميدانيّا إلا إذا تعلّم هاته الأشياء مجتمعة
    بالتوفيق للدتورين و الأخوة الأعضاء الذين ننتظر تدخّلاتهم

اترك تعليق:

• أرسوان
    رد
    اولا نسأل الله التوفيق والصحة والعافية لاخواننا الاحمدي و حسن أحمد كان الله في عونهم علماءنا و اساتذتنا المقربين, ثانيا الترحيب الكبير لاخواننا بيننا, و سنكون بإذن الله من المستبشرين المرحبين, وثالثا اذا اجتمع الاخوين فنحن على يقين ان الارض ستبصط كنوزها خشية الاحمدين, مرحبا بالعزيزين

اترك تعليق:

• الاحمدي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
    أخي الدكتور الأحمدي ، سأقول لك شيئا نحن هنا و بمن فيهم أنا تعلّنا هذا العلم من وحي تجارب
    و ليس من باب درس أو بحث كحضرتكم.
    و أنتم عكسنا أنتم صاحب علم في هذا المجال و لكم دراساتكم و باعكم فيه.
    و نحن في هذا المنتدى نفتخر بكم كثيرا، اوّلا لعلمكم ، ثانيا لشخصكم ، فأنتم عودّتمونا على التواضع و التسامح.
    و اخونا الدكتور أرسوان صاحب علك مثلكم و صاحب مرتبة في المجتمع ، نفتخر به في قدماء كذلك.
    أخونا الدكتور تحمّس لشيء تعلّمه فصدقا أنا مثله لمّا أتعلّم شيء لا أريد إخفائه.

لذلك و أنا قرّرت قرارا نهائيّا لا رجعة فيه
    و سارسل لكما الكتائب ، حاضرين و جاهزين
    لأستدعيكما على فنجان قهوة في جهة الدكتور ارسوان
    فهم أصحاب ضيافة.
    و هذا استدعاء شخصيا لكما و إلا سأرسل لكما الكتائب هههههه
    أهلا بك ياحسن كيف حالك : أما بعد أولا لقد تجاوزت هذا الموضوع ولقد أوضحت ذلك لأخي حسن فلا مشكلة لدي
    ثانيا : علمي لايقتصر على البحث الاكاديمي فقط بل هو مرتبط بالتجربة وهما في علاقة تفاعل دائمة وتواصل وهناك أمر هام جدا سأكشفه لاحقا
    ثالثا : إن شاء الله عندما أعود من رحلتي هذه وبحكم البعد في المسافة بيننا ووضعي الصحي سنتقابل بعد شهر رمضان الكريم إن قدر الله لي ذلك

اترك تعليق:

• حسن أحمد تونس
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
    رسالة هامة الى الأخ حسن أحمد أما بعد :
    أولا : أشكرك على فتحك هذا الموضوع والذي أردته شخصيا أن يكون خاص بقدماء فقط وهذا حقي التاريخي في المنتدي الذي لم أجد فيه إلا الترحيب والتقدير والاحترام لشخصي
    ثانيا : لن أشارك بعد الان في هذا الموضوع الذي مازال في خطوته الاولي وذهب البعض الى الظن أنهم وصلوا الى نتجة نهائية ولكن ماخفي كان أعظم ولذلك لم أبح إلا بسر واحد فقط لايغني ولايسمن إلا بإكتمال مجموعة أسراره وذلك بسبب إستغلال البعض لما كشفته في تقنية الاتجاهات في تحليل الاشارة في مواقع أخرى وأنا اردته لقدماء فقط وتلبية لدعوتك بإنجاز كتاب في علم السدايات
    إنهى الموضوع بالنسبة لي شخصيا

أخي الدكتور الأحمدي ، سأقول لك شيئا نحن هنا و بمن فيهم أنا تعلّنا هذا العلم من وحي تجارب
    و ليس من باب درس أو بحث كحضرتكم.
    و أنتم عكسنا أنتم صاحب علم في هذا المجال و لكم دراساتكم و باعكم فيه.
    و نحن في هذا المنتدى نفتخر بكم كثيرا، اوّلا لعلمكم ، ثانيا لشخصكم ، فأنتم عودّتمونا على التواضع و التسامح.
    و اخونا الدكتور أرسوان صاحب علك مثلكم و صاحب مرتبة في المجتمع ، نفتخر به في قدماء كذلك.
    أخونا الدكتور تحمّس لشيء تعلّمه فصدقا أنا مثله لمّا أتعلّم شيء لا أريد إخفائه.

لذلك و أنا قرّرت قرارا نهائيّا لا رجعة فيه
    و سارسل لكما الكتائب ، حاضرين و جاهزين
    لأستدعيكما على فنجان قهوة في جهة الدكتور ارسوان
    فهم أصحاب ضيافة.
    و هذا استدعاء شخصيا لكما و إلا سأرسل لكما الكتائب هههههه

اترك تعليق:

• أرسوان
    رد
    amplitude

اترك تعليق:

• أرسوان
    رد

اترك تعليق:

• أرسوان
    رد
    نشكر الاخوة, الاستاذ المميز حسن أحمد و الاستاذ الغالي الأحمدي اللذان لم يدخرا جهدا لإيصال المعلومة للمتعطشين لعلوم التاريخ والحضارات , جازاهم الله الخير والصحة والعافية وعليه فاخوكم ارسوان سعى لطرح موضوع الرموز والجغرافيا او فلنقل الرموز و خطوط العرض, في علاقة مع اتجاه الشمس عند الرومان, والسؤال الذي يطرح, هل ينطبق التحليل على الدفائن على كامل عالمنا العربي الاسلامي بمعنى : كيف نعدل نظرياتنا حسب البلد والموقع؟؟؟ وعليه نمدكم بصورتين, نأمل من العالمين والقادرين على التعريب التدخل... حتى لا نتعسف على لغتنا العربية, وبعدها نحن على يقين ان الغالي حسن احمد والمتميز الاحمدي سيكون لهما صولات وجولات, اهداء الى منتدى قدماء
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	latitude.png 
مشاهدات:	2 
الحجم:	74.6 كيلوبايت 
الهوية:	731601

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	amplitude.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	13.3 كيلوبايت 
الهوية:	731602

اترك تعليق:

• الاحمدي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي
    أستغفر الله العظيم ' اللهم إغفرلي سبحانك لاإلاه إلا أنت
    أما بعد :
    أولا : أرسوان أنت أخي وصديقي ولك مكانة عندي والله شاهد على ذلك
    ثانيا : أنا عضو مثلك ومثل بقية الاعضاء ولا تفاضل بيننا ونعمل كلنا في سبيل خير الناس وهذه هي سياسة المنتدى : الكل سواسية
    ثالثا : هناك أمر هام : أني متيقن من دوافعك الانسانية في تقديم العون للجميع وهو أمر محسوم ولكن :
    رابعا : نحن مازلنا في بداية الطريق ولم نعلن إلا على جزء بسيط جدا لايتجاوز 10 بالمائة
    خامسا : إنزعاجي من عدم مشاركة الاعضاء في الموضوع ولذلك أردتك أن تتحفظ قليلا لذلك قلت لك سأراسلك على الخاص
    سادسا : سأعلمك بأمر هام ولأول مرة أذكره ولا يعلمه إلا أخي وصديقي
    الدكتور المرحوم ليث الصحراء اننا اشتغلنا في مبحث علمي ولم نصل الى تفكيك كامل الترميز كليا
    لذا هناك أمور لو كشفتها لاتغير مجرى التاريخ العلمي في هذا المبحث فأنا متعتي في فهم وتفكيك الاشارة تاريخيا أكثر من التكنيز
    لذلك لاتنزعج أخي ستبقى دوما صديقي أحترمك وأحترم جميع الأعضاء وكل من ساهم في هذا المنتدى ومازال يساهم وانت منهم
    ننتظر منك المزيد ومستقبلك أفضل إن شاء الله
    ننظر دخول كل الاخوة في الموضوع
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو الهدى; الساعة 2013-06-18, 01:08 PM.

اترك تعليق:

• الاحمدي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أرسوان مشاهدة المشاركة
    اخي الاحمدي نعلم ان تدخلكم في موضوع السداية يخصنا, وعليه فنحن نقول اننا لا نملك من علم السدايات والاتجاهات الا القليل القليل و ما تعلمناه يعود الفضل لكم, ثانيا اذاعتبرتم تدخلنا في منتدى اخر خطئا جسيما, فنحن نعتذر لهذا التصرف غير اننا نؤمن بمقولة: يجود علينا الخيرون بعلمهم ونحن بعلم الخيرين نجود, اردنا من خلال تدخلنا ان ندحض ما يدور من حديث عن كتاب للسداية, ..., اخي الاحمدي, اندفاع الشباب, وحبنا لعون الناس دفعنا للتدخل وان كنا على خطئ فاعلم ان الاستاذ يصفح اخطاء تلميذه المندفع, تحياتي, وان شئتم ان نغادر كليا هذا المنتدى فلكم النظر, موفقون انشاء الله اخوكم ارسوان
    أستغفر الله العظيم ' اللهم إغفرلي سبحانك لاإلاه إلا أنت
    أما بعد :
    أولا : أرسوان أنت أخي وصديقي ولك مكانة عندي والله شاهد على ذلك
    ثانيا : أنا عضو مثلك ومثل بقية الاعضاء ولا تفاضل بيننا ونعمل كلنا في سبيل خير الناس وهذه هي سياسة المنتدى : الكل سواسية
    ثالثا : هناك أمر هام : أني متيقن من دوافعك الانسانية في تقديم العون للجميع وهو أمر محسوم ولكن :
    رابعا : نحن مازلنا في بداية الطريق ولم نعلن إلا على جزء بسيط جدا لايتجاوز 10 بالمائة
    خامسا : إنزعاجي من عدم مشاركة الاعضاء في الموضوع ولذلك أردتك أن تتحفظ قليلا لذلك قلت لك سأراسلك على الخاص
    سادسا : سأعلمك بأمر هام ولأول مرة أذكره ولا يعلمه إلا أخي وصديقي
    الدكتور المرحوم ليث الصحراء اننا اشتغلنا في مبحث علمي ولم نصل الى تفكيك كامل الترميز كليا
    لذا هناك أمور لو كشفتها لاتغير مجرى التاريخ العلمي في هذا المبحث فأنا متعتي في فهم وتفكيك الاشارة تاريخيا أكثر من التكنيز
    لذلك لاتنزعج أخي ستبقى دوما صديقي أحترمك وأحترم جميع الأعضاء وكل من ساهم في هذا المنتدى ومازال يساهم وانت منهم
    ننتظر منك المزيد ومستقبلك أفضل إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو الهدى; الساعة 2013-06-18, 01:07 PM.

اترك تعليق:

• أرسوان
    رد
    اخي الاحمدي نعلم ان تدخلكم في موضوع السداية يخصنا, وعليه فنحن نقول اننا لا نملك من علم السدايات والاتجاهات الا القليل القليل و ما تعلمناه يعود الفضل لكم, ثانيا اذاعتبرتم تدخلنا في منتدى اخر خطئا جسيما, فنحن نعتذر لهذا التصرف غير اننا نؤمن بمقولة: يجود علينا الخيرون بعلمهم ونحن بعلم الخيرين نجود, اردنا من خلال تدخلنا ان ندحض ما يدور من حديث عن كتاب للسداية, ..., اخي الاحمدي, اندفاع الشباب, وحبنا لعون الناس دفعنا للتدخل وان كنا على خطئ فاعلم ان الاستاذ يصفح اخطاء تلميذه المندفع, تحياتي, وان شئتم ان نغادر كليا هذا المنتدى فلكم النظر, موفقون انشاء الله اخوكم ارسوان

اترك تعليق:

• الاحمدي
    رد
    رسالة هامة الى الأخ حسن أحمد أما بعد :
    أولا : أشكرك على فتحك هذا الموضوع والذي أردته شخصيا أن يكون خاص بقدماء فقط وهذا حقي التاريخي في المنتدي الذي لم أجد فيه إلا الترحيب والتقدير والاحترام لشخصي
    ثانيا : لن أشارك بعد الان في هذا الموضوع الذي مازال في خطوته الاولي وذهب البعض الى الظن أنهم وصلوا الى نتجة نهائية ولكن ماخفي كان أعظم ولذلك لم أبح إلا بسر واحد فقط لايغني ولايسمن إلا بإكتمال مجموعة أسراره وذلك بسبب إستغلال البعض لما كشفته في تقنية الاتجاهات في تحليل الاشارة في مواقع أخرى وأنا اردته لقدماء فقط وتلبية لدعوتك بإنجاز كتاب في علم السدايات
    إنهى الموضوع بالنسبة لي شخصيا

اترك تعليق:

• الاحمدي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بسمة الزهراء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكماخوتي هل هذه صورة سداية
    ][ATTACH=CONFIG]53786[/ATTACH]
    الرجاء فتح موضوع خاص بك لتحليل اشارتك

اترك تعليق:

• بسمة الزهراء
    رد
    السلام عليكماخوتي هل هذه صورة سداية
    ]

اترك تعليق:

• بسمة الزهراء
    رد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته "اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا " سبحان الله و ما شاء الله عليكم بما تحملون من علم

اترك تعليق:

يعمل...
X